:: منتديات كراميش::
اهلا وسهلا بكم في منتديات كراميش
منتدى الفن الراقي والهادف
لا تمر بدون ما تسجل معنا حتى تنورنا وتكون من افراد
عيلتنا
اهـلا ومرحبا بـك يـا زائر في مـنـتـديــات كراميش


منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء المنتدى

شاطر | 
 

 لاهم مع الله فووووووتي ألبو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
همس المشاعر
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 23
الموقع : في قلب المنتدى
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الأحد مارس 27, 2011 6:29 am

مرحباااااااااااا Laughing كيفكم وشو اخباركم
كييفك حبيبتي لاهم مع الله شو أخر اخبارك
عنجد وحشتييييييييييييييني بعرف حالي مقصرة في المنتدى
بس شواعمل الضرووف بتحكم احيانا
Rolling Eyes المهم اتمنى ادخل المنتدى
واحصلك موجودة دائما ادخل واطلع غذا ماحصلتك
لاهم مع الله خلينا نسولف شوية حيااتي
حبيت اسالك عمري شو اكتر انشودة تحبيها في
عشان اذا شفتها اذكرك قلبو
انا احب عالعين امنيتي

الله يحفظك ويخليك ياقمر
لا تطلعي لاني راح ارجع اسولف معك
يلا بانتظار ردودك الحلووووووة Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لاهم مع الله
مسؤولة التغطيات لحفلات كراميش في اليمن (صنعاء)
avatar

تاريخ التسجيل : 17/01/2011
العمر : 26
الموقع : مملكة الامبراطور
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الأحد مارس 27, 2011 9:01 am


السلام عليكم
هلا وغلا فيك ياحلو انت وحشتك اه
والله انك نصابة عالمية لو انا وحشتك
كنت دايما بتفوتي وتسالي هبلة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بمزح لاتزعلي
والله اشتئتلك حياتي
الله يخرب بيتها الظروف اللي بتحرمني من احلى ناس بحياتي
وانا مستعدة ادردش معك للصبح
كييييييييييييف
طيب انا بحب اناشيد موسى كلها بس اكتر انشودة بحبها
الذكريات بموت فيها وفي اللي بغنيها كمان
يلا ايش حابة ندردش ايش الموضوع ياقمر انت
ابلش انا
عرفيني على حالك اكتر

اسمك اكتبي بالتركي مشان ماحدا يعرف
هههههههههههههههههههههههه
يادبة
يلا ابداي
انا بيان عمري موجود في الخانة
من فلسطين عايشة في السعودية
بالرياض
بمنطقة العليا
عزباء
يعني مش متزوجة ولا مخطوبة ههههههههههههه
عندي اخ واخت
واحد
عمره سبعة عشر سنة
واختي الحلوة اللي دايما جايبة الجلطة لالي
عمرها سبعة سنين
بدرس بالجامعة سنة تانية ترجمة اللغة الانجليزية والتركية
يلا عقبالك ههههههههههههههه
وزني 90
بمزح
انا وزني بالاربعين
هههههههههههه
وانت يلا دورك
وبهديلك انشودة وين واحو
ههههههههههههههههههههههه
وانت شو بتهديلي اكيد انشودة اولاد اخر زمن كنت عارفة
والله كنت عارفة ماشي ياهمس المشاعر
Very Happy Very Happy Very Happy cheers cheers cheers Laughing Laughing Shocked Shocked tongue tongue Rolling Eyes Rolling Eyes يلا هلا دورك

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس المشاعر
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 23
الموقع : في قلب المنتدى
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الإثنين مارس 28, 2011 4:38 am

هلا والله يعني مالك مصدقة إنك وحشتيني
طييييييييييييييييب ولاتزعلي إنتي ماوحشتيني أبدا أبدا
ههههههه بمزح لاتبكي أنا شايفة الدموع في عينك


خخخ بدك حلاوة مصاص مشان ماتبكي Crying or Very sad
لا ياقلبي الله يجعلك ماتبكين طول عمرك ياقلبي I love you I love you
عااشت الأسامي يابيان والعمر كلة والله يخليلك اخوانك
طيييييييييب أنا إسمي
أبرار What a Face
من السعودية من الباحة Question بتعرفيها ؟
بس حاليا في ابها لأنو إجا شغل بابا هنا
عمري 17 لسة كرموشة خخخ
عندي 2اخوات و2اولاد Rolling Eyes
انا بعد الكبير
دراستك حلووووووووة مشاءالله
بس أنا مو شاطرة كتيير في الانجليزي Embarassed
شكرا على الإهداء بس أنا راح أكون أشطر منك واهديك الثرثارة
خخخخخخخ قلت يمكن إنتي ثرثارة كتيييير هههه
يلا جيبي موضوع تاااني tongue pirat ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لاهم مع الله
مسؤولة التغطيات لحفلات كراميش في اليمن (صنعاء)
avatar

تاريخ التسجيل : 17/01/2011
العمر : 26
الموقع : مملكة الامبراطور
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الإثنين مارس 28, 2011 8:03 am

السلام عليكم
هههههههههههههههههههههههههههه
انا ثرثارة طيييييييييييييب
مشا الله اسمك حلو وبجنن ابرار
عاشت الاسامي
الله يسعدك طول ونحنا مع بعض ما راح ابكي
انت من السعودية ولا من فلسطين لانو العلم اللي انت حاطيتو في الخانة علم فلسطين
طيب طيف الاهداء حلو
وين واحو وين واحو يابن سينتين
وين واحو اسنانتك الحلوة وين
وين واحو
وين وين واواحو
هههههههههههههههههههههههههه
بس كييييييف
يلا الموضوع التاني
ايش الاشياء اللي بتحبيها
انا بحب موسى مصطفى
بحب همس المشاعر
بحب المطالعة
بحب الحلويات
بحب الرياضة
بحب كراميش
بحب بابا وماما هههههههههههه
بحب حالي هههههههههههههههه
بحب الدراسة كتييييير
بمزح انا كتير بكرهها
بس
وانت
انا عارفة
انت بتحبيني
بتحبي كراميش وخاصة وين واحو ههههههههههههههههههه
يلا ابدي

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس المشاعر
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 23
الموقع : في قلب المنتدى
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الإثنين مارس 28, 2011 9:51 am

لاياقلبي انا سعودية بس مافي علم السعودية حطيت فلسطين لانها غالييية
هي واهلها عندي
اممممم بحب الماما والبابا واهلي
ولاهم مع الله وكراميش
وبحب الثرثارة لانها تذكرني بك هههه
اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد بحبك ياعمري
بس الا الدراسة ما احبها
طيب كيف الاجواء عندكم غبااار مثلنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمع الامل
لحظااااااااات الامل
لحظااااااااات الامل
avatar

تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 22
الموقع : فلسطين
العمل/الترفيه : المطالعة

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الإثنين مارس 28, 2011 10:53 am

بالتوفيق لجميع

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://karameesh11.yoo7.com
همس المشاعر
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 23
الموقع : في قلب المنتدى
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الإثنين مارس 28, 2011 12:10 pm

شمع الامل كتب:
بالتوفيق لجميع
الله يوفقك ويخليك ذخرا لمنتدانا الغالي
ياحلى مديرة Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس المشاعر
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 23
الموقع : في قلب المنتدى
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الإثنين مارس 28, 2011 12:18 pm

لاهم مع الله لاتهربي ياثرثارة
طييييييييب احكيلي شو برنامجك اليومي ؟؟؟
انا برجع من المدرسة اكل شي خفيف
اجلس على المنتدى بعدين بعد صلاة العصر اتابع التلفزيون
بعد هيك اروح على الدرااسة طبعا ما انام مشاان انام الليل منيح
بعدين ساعد ماما في المطبخ
بعدين اروح على كراااميش
بعدين نوووووووم
Sleep Sleep
بعد هيك على المدرسة Crying or Very sad
اكره هاللحظة No
يلا دووورك
لاتهربي

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس المشاعر
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 23
الموقع : في قلب المنتدى
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الإثنين مارس 28, 2011 12:35 pm

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينك يا ثرثااااارة
لاتزعلي انتي قممممر
مو ثرثارة

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لاهم مع الله
مسؤولة التغطيات لحفلات كراميش في اليمن (صنعاء)
avatar

تاريخ التسجيل : 17/01/2011
العمر : 26
الموقع : مملكة الامبراطور
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الإثنين مارس 28, 2011 1:05 pm

السلام عليكم
اسمعي ياوين واحو انا هون
بس كنت مشغولة شوي
الجو كان غبار عنا بس كل يوم شغل كل يوم شغل
مابنرتاح ابدا يا ابرار من الشغل من الغبرة يعني
والله السعودية وناسها غاليين علي
انا برنامجي اليومي متل كل يوم
بصحى من النوم
بشوف ايش في شغل في البيت اعملوا
بتابع تلفزيون
بلعب رياضة
بس دراستي مابدرس بالاجازات
لاني هلا انا ماجزة يلا عقبالك
هههههههههههههههه
اذا انت بتكرهي لحظة فيقتك من النوم
انا اللحظة اللي بكرهه هي
لحظة دخولي على قاعة الامتحان
يلا الموضوع التاني
هو ايش بيعنيلك الستاز موسى
ابدي يلا

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس المشاعر
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 23
الموقع : في قلب المنتدى
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الثلاثاء مارس 29, 2011 4:55 am

انا وين واحو ياثرثارة
لاوكمان عيون زايغة امممممممممم
خلاص مقبولة منك مشانك غاااااااالية
ولا مرة ثانية راح اعاقبك واخليك تنسخي اسمي 100000 مرررة
اخلي يدك تنكسر علىالوحة المفاتيح
وعيونك تطلع من مكانها
خوووووفتك صحح ههههه
اكيييييد موسى فنانا ومبدعنا وهو متل اخي الكبير واغلى
وكل شي فحييييييييييييييياتي
وانتي؟؟؟؟؟
انتي مجااازة نيييالك

على فكرة تخصصك حلوو ترجمة
طيب شو رايك
انا كتييير بحب الحاسب
وحابة اتخصص بعد الثانوية حاسب شورايك يابيان
شو بتنصحيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لاهم مع الله
مسؤولة التغطيات لحفلات كراميش في اليمن (صنعاء)
avatar

تاريخ التسجيل : 17/01/2011
العمر : 26
الموقع : مملكة الامبراطور
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الثلاثاء مارس 29, 2011 8:09 am

السلام عليكم
شكرا ياوين واحو
بدك تكسري ايدي اه انا بفرجيكي
طييييييييييييب
بعرف اني غالية
موسى مصطفى ايش احكيلك لااحكيلك
كل اشي في حياتي انا شفتو مرة باليمن
بتعرفي شو صار في
كنت بدي اصرخ بس تراجعت مشان مايحكي عني مجنونة
رحت معو في كل مكان في اليمن لانو انا من اعضاء منتدياتو الرسمية لازم اكون معو
لما رحنا عدار الايتام في صنعاء ياقلبي كيف صار يبكي
والله العظيم انو قلبي اتقطع عليه ولعلمك هو لاحظ هالاشي صار يبكي ويضحك
ايش احكيلك لا احكيلك والله لو حكيتلك كل اشي من هون للصبح ما اخلص
بموووووووووووت فيه
وشفت موتو امورة حلوة كتير بس مو احلى مني
هههههههههههه بمزح لا والله ماصحلي فرصة اشوفها
المهم رحنا احنا والفرقة على يمن مول
ولعبت مع الاستاذ موسى لعبة المضرب بس انا غلبتو بجوز 5 مرات وهو ولا مرة
هع
تخصصك فوتي محاسبة اذا بتحبي الحاسب ونفس تخصص الاستاذ موسى
هههههههع
بمزح لا والله فوتي كمبيوتر فوتي طب وخلص
يلا افتحي موضوع من عندك
ولا احكيلك انا بحكي
عمرك شفتي الاستاذ موسى وايش المواقف المحرجة اللي صارت معك
يلا باش ياجميل

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس المشاعر
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 23
الموقع : في قلب المنتدى
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الثلاثاء مارس 29, 2011 11:20 am

هلا حبيبي يعني مصممه على وين واحو يا ثرثارة
نياااالك شفتي الاستاذ موسى الحمد لله انك ما جنيتي والله ياقلبي ماصارلي الشرف اشوفة
انشاء الله بالجنة وبدي العب متلك
اه شفت لما بكى في مشاوير بس انتي شو جابك على اليمن
اممم ما طلعتي هيك ولا هيك في البرنامج مشاان نشوووفك
ااممممم اكتر موقف محرج لما جيت طالعه من المدرسة راكبة على الباص وقعت والناس صارت عيونهم affraid
وشكلي كان يفشل والشنطة اكبر مني
ولما دخلت الباص صار وجهي Embarassed
بس الحمد لله كنت لابسة غطوة والبنات جالسين يقولو شفتي البنت اللي وقعت وانا قلت لا لا ماشفتها وعاملة حالي
ولا كاني عارفة الموضوع
احم احم لاتضحكي علي فهمتي ترى اكسر اسنانك
وانتي شو الموقف اللي صارلك
بيان حبيبتي كراميش بلس مو راضيه تطلع عندي
انتي طالعة عندك ؟؟؟؟؟؟
اسمعي ياثرثارة انا عم انتظر ردك
لاتحكيلي وين واحوا والله عم ابكي Crying or Very sad
بدي اسمع وين واحو
بتعرفي صرت احب اسمعها دائم مشانك
بس لاتحكيلي وين واحو ترى راح اقلب المنتدى بكاء وصياح واعمل ضجة اخلي المديرة ترميك مع الشباك
وانا اصير هيك tongue Twisted Evil
يلا حياتي انا طالعة اهتمي بحالك وادعيلي
ترى هلا عندي اختبار انجليزي وتاركتة وجايه على المنتدى والله بس منشانك
الحكي معك ما يملل
ادعيلي حياتي
واهتمي بحالك ترى يصير فيك شي انجن على طول انا حطيتك بعيووووني

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لاهم مع الله
مسؤولة التغطيات لحفلات كراميش في اليمن (صنعاء)
avatar

تاريخ التسجيل : 17/01/2011
العمر : 26
الموقع : مملكة الامبراطور
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الثلاثاء مارس 29, 2011 3:44 pm


السلام عليكم
ههههههههههههههههههههههههه
عليك موقف من الاخر صراحة عنجد انت من الاخر
انا في اليمن لاني بدرس في الجامعة
لا انا بينت في البرنامج
شفتي المسؤلة اللي كانت تحكي عن الايتام انا كنت وراها ماسكة جوالي لاحمر
كنت بعمل مسج لصاحب البص تبع كراميش انو يتاخر شوي
طبعا الموبايل تبعو معي لاني مسؤلة عن الاستاذ موسى في اليمن
وكمان لاني انا العضوة الوحيدة في المنتديات الرسمية في اليمن
احضري البرنامج مرة تانية وبتشفوني
بس ركزي وانت عم بتحضري
انا لابسة نقاب
المهم الموقف المحرج اللي صار معي هو مع الاستاذ موسى
مرة انا كنت حاكية معو لما اجى حكيت معو اول ماطلعو من المطار المهم حكيت معو لانو بدي اخد معو مقابلة
المهم تاني يوم حضرت كل اشي وطلعت ودخلت على استراحة الملعب لانو الحفلة صارت بالملعب
لما دخلت افرحت بشوفتو زي ماحكيتلك
المهم واحنا بنتكلم عن المقابلة حكيتلو المقابلة راح تكون مصورة
المهم بدي اطلع الكاميرا دورت عليها بالشنطة مالقيتها
وادور وادور لو شفتي ايش صار فيي يا ابرار كرهت حالي
تلبكت كتير فهو لاحظ علي هالاشي المهم سالني ايش اللي صاير
فحكيتلو المهم حكالي مو مشكلة
بعدين فجاة اعطاني كاميرتو
وفجاة ايدي لمست ايدو يا ابرار
وانا وقعت مني كاميرتو
واكسر فيها اشي مهم
المهم تلبكت وهو كمان تلبك
بعدين طلعنا
من الاستراحة على ساحة الملعب
وبعد ماخلص دورو بالغنى
شافني قاعدة ومتلبكة كانو شفق علي
المهم نادى علي وجاب كرسي وقعدني جنبو المهم
شاف معاي دفتر
فسالني معاك قلم حكيتلو اه معاي قلم
كان لونو اخضر
فجاة بطل يكتب وهو بيكتب الاجوبة اللي انا بدي اعرفها عشان المقابلة
المهم اطلع في وصار يضحك وانا قعدت اضحك
انو هاد اليوم نحس الكاميرا انكسرت والقلم بطل يكتب
فجاة حدا من المسؤلين حكالي اطلعي عالمسرح وعرفي عن حالك لاني من اعضاء منتدياتو الرسمية فلازم اعرف عن حالي بهديك اللحظات
المهم فجاة انشغل تفكيري في الموضوع اللي صار وفجاة حكيت عنو
وطلعت باللاستاذ موسى
لقيتو حاط ايدو على بطنو وقعد يضحك شكلو انفجر من الضحك علي
وانزلت عن المسرح وانا محرجة يا ابرار
بس كانت احلى مواقف في حياتي ولونها محرجة
يلا عقبالك
ليش كراميش مو طالعة عندك يمكن عشان التردد او يمكن مافي اشارة من الجو
وانا كمان كل ما اسمع الثرثارة والعين امنيتي بتذكرك حياتي
ولا يهمك راح ادعيلك
حياتي انت
خلص ماراح احكيلك وين واحو
وعد
يلا بااااي ياوينواحو
lol! lol! lol! lol! lol! هههههههههههههههههههههه

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس المشاعر
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 23
الموقع : في قلب المنتدى
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الأربعاء مارس 30, 2011 10:13 am

ياحياتي انتي موقفك محررررررررررج ياليت شفتك هلا شفت البرنامج
وشفتك مشاء الله اموره وشكلك مشغووووووولة بس ياليت شوفك على الحقيقة

لا لا لا عاااادي احكيلي وين واحو احسن شي انا منك مو منغيرك
اه انتي بطلتي تحكيلي وين واحو مو مشان ما ازعل مشانك خفتي مني صحححح
احم احم طلعت بخوف وانا موعارفة
مو هيك يا ثرثارة احكي الصرااحة لا تخافي
موقفك كان محرج بس نيالك شوفتي النجوووم
ابشرك جبت في الانجليزي درجة كااااملة
لا حياااتي كراميش عندي بس انا اقصد كراميش بدون موسيقى
بيان انا غيووووووووورة وبدي صير مشرفة متلك ليش انتي وانا لا
خخخخ بمزح بس انشاء الله
اصير عن قرييب واصير انا وانتي في الهواء سوا
بتعرفي انا لوحيدة في البيت بحب كراميش واهلي ما يحبوها ويقولوا لا تحطيها
والله يمكن تنعكس الامور ويصيرو يحبوها من كثر ما احطها
زي المثل اللي يقول
الدنيا صارت معكوسة نزرع بصل يطلع كوسة
ههههههههه شو رايك
يا وين واحوا اووووه تعودت منك من كثر ما تحكيها ياثرثارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لاهم مع الله
مسؤولة التغطيات لحفلات كراميش في اليمن (صنعاء)
avatar

تاريخ التسجيل : 17/01/2011
العمر : 26
الموقع : مملكة الامبراطور
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الأربعاء مارس 30, 2011 10:42 am

السلام عليكم
اسكتي يا ابرار ياريتني متت ولا شفت هالموقف
المهم يعني شفتيني في البرنامج ههه
بس حلوة ماقدرت اكشف عن وجهي
ليش يختي غيورة مالت على عدوينك
اسمعي زيدي مساهماتك شوي واطلبي من المديرة شمع الامل انك تصيري مشرفة على قسم من الاقسام
بالنسبة لكراميش بدون موسيقى هي عالعرب سات مو عالنايل سات
ممكن طلعيها على النايل بس شوفي التردد
والله انا كمان اهلي مابحبوها ابدا بس انا مالي دخل براي الناس مادام انا واثقة من رايي خلصنا مافي داعي لراي غيرنا
نفسك تشوفيني
طيب تعالي على الرياض وشوفيني ههه
وين واحو وين واحو يابن سينتين وين واحو اسناناتك الحلوة وين وين واحو
هههههههههههههههه
يلا عقبال ما تشوفي الاستاذ موسى ويصير هالموقف معك
ريتو مايبلى انشا الله

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس المشاعر
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 23
الموقع : في قلب المنتدى
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الأربعاء مارس 30, 2011 10:52 am

لا حبيبتي مو مستعجلة على الاشراف هلا بكييييييير
ياريت والله اشوفة امنيتي في الحياه
كيف فلسطين وكيف اهلها الغااااالين
علميني اللهجة الفلسطينية والعادات والتقاليد
وشو اكتر اكله بتحبيها واحكيلي عن مقاديرها مشااان اعملها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لاهم مع الله
مسؤولة التغطيات لحفلات كراميش في اليمن (صنعاء)
avatar

تاريخ التسجيل : 17/01/2011
العمر : 26
الموقع : مملكة الامبراطور
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الأربعاء مارس 30, 2011 3:35 pm

السلام عليكم
ليش بكييير هي انا لما كانت مساهماتي اكتر من 99
مساهمة صرنا مشرفين
وخلص
بالنسبة لاكلات فلسطين
والله مافي اكلة معينة
بس ممكن احكيلك انو في مسخن مجدرة يعني هاي الاكلات بس مقاديرها مو متذكرها هلا
لما اتذكرها باجبلكياهم
بس انا بحب الاكلة اللي بحبها الاستاذ موسى
وهي كبة حلبية
ههههه
يا وين واحوووووووووووووووووووووووووو
ههههه

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس المشاعر
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 23
الموقع : في قلب المنتدى
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الخميس مارس 31, 2011 8:18 am

هلا والله بالعااافية على قلبك انتي والامبراطور
بتعرفي يابيان كان عندنا حصة في الحاسب
وكل طالبتين على جهاز فقالت الاستاذة
كل واحدة تكتب اسماء صحباتها بالكامل
فانا كتبت اسمك بس ما اعرف اسمك كامل شو عملت
كتبت بيان موسى هههههه
شو رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تخيلي نحنا في البيت على لابتوب واحد انا واخواتي
والقيامة قايمة على انو مين ياخدوا
لهيك ما ادخل كتيييير
الحمد لله يابيان ماباقي غير يوم السبت والاحد
وماراح اداوم الايام الباقية والاسبوع اللي بعدوا اجااازة بس اسبووع ما بيكفو يابيان
انا هلا كان بدي اعمل حلا بس ما لقيت المقادير قالت ماما
خلي بكر قلت شو رايك ارسلك Laughing
انتي مستقرة في الرياض ولا لا حبيبتي بيونة
يلا حياتي بيان انا طالعة يا ثرثارة I love you I love you I love you I love you I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لاهم مع الله
مسؤولة التغطيات لحفلات كراميش في اليمن (صنعاء)
avatar

تاريخ التسجيل : 17/01/2011
العمر : 26
الموقع : مملكة الامبراطور
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الخميس مارس 31, 2011 3:53 pm

السلام عليكم
هلا برورة كيفك
صحة وعافية على قلبك حبيبتي
الله على هالاسم الكامل حلو بيان موسى
الله والله لو موسى عنجد بابا
بكون اسعد وحدة في العالم
طبعا الله يخليلي بابا
ياساتر كلكم علىلابتوب واحد مش مشكلة
عادي تخانقوا مع بعض وخلص ههههه
بدك تعملي حلا
طيب بس ارسيليلي
قطعة مع صحن مع شوكة مع علبة بيبسي على المنتدى تمام هههه
لا ياقلبي مو مستقرة انا هون اجازة
بس يمكن اربع اسابيع عشان المظاهرات اللي في اليمن مو اكتر
انت لما اعتذرتي عن تصرف حدا من اخوانك لما حدا فيهم حكى انو هاد المنتدى اكذوبة تتذكري
انت لما اعتذرتي منا كنت في اليمن
يعني عادي ممكن الراسلك وانا في اليمن
باااااي يا وين واحو

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس المشاعر
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 23
الموقع : في قلب المنتدى
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الجمعة أبريل 01, 2011 2:49 am

اها حبيبتي الله يوفقك وين ما كنتي
المهم تكوني منيحة وين ما كنتي
حبيبتي بيان بالنسبة للمنتدى الرسمي انا عندي بالعربي
طيب انتي اكتبي في الجوجل موسى ستار
واختاري اول شي
منتدى الفنان موسى مصطفى وراح يكون لونو بنفسجي
وصورة من صور موسى في عالعين
واذا لسى عم يطلع لغة تركية
شوفي اخر المنتدى




-- اللـغة العربية -- English (US)



[/center]

مصمم الستايل : Aljonaidy
Powered by vBulletin®️ Version 3.8.4
Copyright ©️2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd.
[center]a.d - i.s.s.w







غيري من خيارات اللغة الى اللغة العربيةممكن مايكتبلك اللغة العربية لاكن جربي الخيارين الاول
وانشاء الله يمشي معك وخبريني اذا نفع
وخبريني اذا بتسجلي فية
يلا حياتي بيان
شوفي ورديلي خبر ياقلبي I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لاهم مع الله
مسؤولة التغطيات لحفلات كراميش في اليمن (صنعاء)
avatar

تاريخ التسجيل : 17/01/2011
العمر : 26
الموقع : مملكة الامبراطور
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   الجمعة أبريل 01, 2011 10:09 am

السلام عليكم
هلا حياتي كيفك خلص فتحت على المنتدى لقيتو عربي
بس غريبة انا بلاقي تركي دائما
يلا مو مشكلة يلا افتحي موضوع من عندك يا وين واحو

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس المشاعر
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 23
الموقع : في قلب المنتدى
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   السبت أبريل 02, 2011 7:19 am

هلا حبيتتي بيون
منيح زبط المنتدى
اجيب موضوع اممممممممم
طيب مين الاشخاص اللي ما بتحبي تشوفي دمعاتهم؟؟؟؟؟؟
اكيد انا صح بعرفك بيااان امورة
يلا انا ابدا
ما بحب شوف دمعة ماما وبابا
والامبراطور موسى الله لايحرمنا منو
واكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
القمر الثرثارة بيييييييييان
يل دورك
وجيب موضوع لاتنسي Twisted Evil

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لاهم مع الله
مسؤولة التغطيات لحفلات كراميش في اليمن (صنعاء)
avatar

تاريخ التسجيل : 17/01/2011
العمر : 26
الموقع : مملكة الامبراطور
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   السبت أبريل 02, 2011 8:58 am

السلام عليكم
هلا بوين واحو هلا
كيفك ياعليك شو قوية
موضوعك حلو
بالنسبة الي كل الناس ماحب اشوف دمعاتهم
بس الناس المعينين هم
اكيد بابا وماما واخواتي وانا
وكيد الاستاذ اللي بحياتي مابنسى دمعتو الاستاذ موسى الله يحميه لشبابه
وانت ياوين واحو هههه
وحدة بوحدة
المهم شفتي صور موسى مصطفى اللي من تصميمي واذا ماشفتيهم شفيهم بصور الفنان موسى مصطفى
واعطيني رايك
افتح موضوع
طيب ياوين واحو
لو الاستاذ موسى طلب منك طلب ايش بتعطي وشو بتعملي
بس كيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف
يلا جاوبي Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس المشاعر
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 23
الموقع : في قلب المنتدى
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: لاهم مع الله فووووووتي ألبو   السبت أبريل 02, 2011 9:36 am

هلا بالثرثارة بيون
ماشاء الله عليك عنجد انتي عملتي التصاميم
رووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووعة
والله مبدعة مالك هينه
والله لويطلب عيوني اعطيتة بتفديه والله
هومثل اخي واكتر
وانتي ياثرثارة
طيب شورايك
اعطيني نكتة حلووووة متلك
يلا انا ابلش
صعيدي قل ولدة قالو ليش قال عصفور في الجنة ولا حمار في الارض
..............
قروي راح الحج وسكن مخيم النساء... يحج عن امة
..........زز
في واحد بخيل تزوج وراح شهر اعسل لوحدة.
...............
واحد دخل المطعم طلب واحد دجاج وواحد رز وواحد مشاوي وواحد يدفع الحساب
ههههه
شورايك
دورك يابيان الثرثارة
ملاحظة
ماراح ابطل كلمة ثرثارة حتى تبطلي وين واحو ياثرثارة
واحدة بوحدة ياثرثارة
يلا ببباااااي

...............................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ........................... ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لاهم مع الله فووووووتي ألبو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:: منتديات كراميش:: :: الفئة الأولى :: المنتدى العام-
انتقل الى: