:: منتديات كراميش::
اهلا وسهلا بكم في منتديات كراميش
منتدى الفن الراقي والهادف
لا تمر بدون ما تسجل معنا حتى تنورنا وتكون من افراد
عيلتنا
اهـلا ومرحبا بـك يـا زائر في مـنـتـديــات كراميش
اهلا وسهلا بكم في منتديات كراميش
منتدى الفن الراقي والهادف
لا تمر بدون ما تسجل معنا حتى تنورنا وتكون من افراد
عيلتنا
اهـلا ومرحبا بـك يـا زائر في مـنـتـديــات كراميش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الابداع والتميز

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء المنتدى

الى لاهم مع الله رجا انك تردي ضروري

كاتب الموضوعرسالة
??????
زائر
Anonymous

الى لاهم مع الله رجا انك تردي ضروري Empty
مُساهمةموضوع: الى لاهم مع الله رجا انك تردي ضروري   الى لاهم مع الله رجا انك تردي ضروري I_icon_minitimeالأحد فبراير 06, 2011 9:54 am

Razz مرحبا يا حياتي انا بصراحة من اول ما شفت لقبك حبيتك مووت والله العضيم وحبيت جميع المشاركين بالمنتدى الاكتر من روعة وهدا الشي شجعني اسجل وان شاء الله عن اريب كتير يا حبي انا من فلسطين وحبيتك لانك متلي وانا حسيت انو روحك مرحة بس يال حياتيي الله يديم الفرح عندكم بدي اسالك سؤال هلا انتي كيف بتتواصلي مع امبراطورنا وكيف بتحكي معاه وبتطرحي عليه مواضيعك انا والله في كلام كتيير حاب احكيه معاه ومعاكم Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven I love you وامنية حياتي بس انو يحكي معي او شوفو بحفلة واعمل معاه لقاء امنيتي في الحياة وبس والله بس الوضع عندنا ما بتسمح والامبراطور بعيد عنا كتيير وما رح يئدر يجي على فلسطين Crying or Very sad Crying or Very sad Sad Sad طب مشان الله احكي معاه واحكيلو قصتي والله نفسي صير متلكن واحكي معاه او يقرا مواضيعي انا حبيتكم يا اخوتي بس حاس كانو ما في حد رحب فية كتيير يا حبي وضحيلي كمان عن المنتدى هادا اكتر والله انا مجروحة كتير وبدي ناس ينسوني الهموم والله انا Sad Crying or Very sad Mad pale scratch امانة ردي علي وانا بستنى ردك على ناااار بحبك مووت الله يحميكن جميعا Embarassed Embarassed **انا المجروحة ****ميمي */* No No No حاسه معاكم رح انبسط كتيييييير
ردي علي بخبر مفرح bounce bounce Razz Razz

الى لاهم مع الله رجا انك تردي ضروري
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لاهم مع الله أدخلي الله يخليك إنتي والمديرة امااااانة
» لاهم مع الله اهلييييييييين
» لاهم مع الله ادخلي
» لاهم مع الله فووووووتي ألبو
» شمع الامل فوتي ضروري الله يخليك