:: منتديات كراميش::
اهلا وسهلا بكم في منتديات كراميش
منتدى الفن الراقي والهادف
لا تمر بدون ما تسجل معنا حتى تنورنا وتكون من افراد
عيلتنا
اهـلا ومرحبا بـك يـا زائر في مـنـتـديــات كراميش
اهلا وسهلا بكم في منتديات كراميش
منتدى الفن الراقي والهادف
لا تمر بدون ما تسجل معنا حتى تنورنا وتكون من افراد
عيلتنا
اهـلا ومرحبا بـك يـا زائر في مـنـتـديــات كراميش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الابداع والتميز

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء المنتدى

مفاجأة للجميع ادخلوا

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لاهم مع الله
مسؤولة التغطيات لحفلات كراميش في اليمن (صنعاء)
لاهم مع الله

العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مفاجأة للجميع ادخلوا Empty
مُساهمةموضوع: مفاجأة للجميع ادخلوا   مفاجأة للجميع ادخلوا I_icon_minitimeالإثنين يناير 24, 2011 11:00 am

السلام عليكم
اطبعا أنا رحت على حفلة كراميش اللي صارت باليمن من مدة وأخدت مقابلة مع الفنان موسى مصطفى وكان أحلى لقاء مر علي بصراحة واللقاء كان
كالتالي
(أهلا بكم أعزائي في لقاء حصري وجديد على منتديات موسى ستار مع فنان وانسان ومنشد رائع بمعنى الكلمة@@@
نجم يعلو فوق النجوم
بصوته ينسيك الهموم
وبحنوه يزيل عنك الغموم
رسالته مابين صلاة وصوم
ودعوة لنصرة المظلوم
وتفاؤل يزيدك اصرار وقدوم
يتواصل مع محبيه على الدوم
يتواضع بدهشهم كل يوم
بثقة يواجه وان كان مهزوم
فليس عن الخطأ أحد معصوم
انتقدوه انتقادات ليس لها لزوم
بقولهم منشد ويدعو للحب والغزل
أحبيني في نظرهم هذا الكلام مبتذل
والموسيقى التي بزعمهم أحدثت في الانشاد خلل
يظنون انه عن هذا غفل
ألا يعلمون أنه ذهب للعلماء وسال
فمنهم من أفتى له وأحل
فعمل برأيه حرصا لتقديم الافضل
وكيف لا وموسى بحكمته وكلامه المفهوم
يرد على نقاده اصحاب اللوم والهجوم
ليثبت لهم عكس ادعائهم
ولو بكلام محسوم
ولكن اما آن لهم أن يعلمو أن موسى للشباب مصدر التفاؤل والأمل
وبرسالته تحلو الحياة وتكتمل
ومن دونها نعيش في ضيق وملل
ويصبح العالم بأسره لايحمل

أهلا وسهلا بك استاذي ونتمنى لك قضاء وقت ممتع وشيق معنا باذن الله
أهلا بك وبارك الله فيك أختي
أستاذ موسى في البداية نحب ان تعرفنا على بطاقتك الشخصية(اسمك عمرك ومهنتك ودراستك)؟
اسمي موسى مصطفى ابو راتب من مواليد حلب عام 1978
أبلغ من العمر 33 عاما
مهنتي منشد ومحاسب
دراستي أنهيت البكالوريس من قسم المحاسبة في الجامعة الأردنية
أستاذ موسى كيف بدات طريقك في الانشاد؟
في عام 1987 بدأت مسيرتي في اول مشاركة لي في مهرجان اقامته الجامعة الأردنية في مدينة عمان على مدرج سمير الرفاعي ثم توالت المشاركات في المهرجانات المختلفة مثل مهرجانات مدارس الأقصى ومهرجانات مناصرة الشعب الفلسطيني المختلفة وشاركت أيضا في المهرجانات المقامة في
جمهورية الجزائر وهذه المهرجانات كانت بداية انتشاري على المشتوى العالمي ولا ولن أنسى أخي محمد أبو راتب الذي كان له يد في بدايتي لعالم الانشاد
بداية جميلة حقا....حسنا أستاذ موسى كيف تاسست فرقتكم الرائعة فرقة كراميش؟
تاسست فرقة كراميش قبل عامين بنخبة من النجوم الرائعين في فكرة عند الأستاذ وسيم عواد ثم نمت هذه الفكرة لتأسر عقول وقلوب المشاهدين
هل أنت مقصر في دورك مع هذه الفرقة؟
بالعكس أبذل قصارى جهدي لايصال رسالة كراميش الى كل العالم
أستاذ موسى لو اتيحت لك الفرصة بأن تنشد اناشيد للمنشدين لمن ستنشد؟
هناك الكثير من المنشدين الذين أحبهم وأحب ان أغني لهم ولا مجال لذكرهم لكثرتهم
ماذا تعني لك سوريا أستاذي؟
سوريا تعني لي الكثير سوريا هي الام الحانية اني اشتاق اليها كثيرا
أستاذ موسى بعد هذا النحاح الذي حققتموه في قناة كراميش ماذا لديكم بعد؟
مسيرتنا في كراميش طويلة ونحن لم نبدأ فنحن نستمد الأفكار والأهداف من قلوب وعقول المشاهدين والواقع الذي نعيشه وان شاء الله سيكون هناك
اعمال جديدة قادمة جميلة جدا
أستاذ موسى لماذا أخترت النشيد كي تؤدي رسالتك؟
اخترت النشيد لأني أمتلك الموهبة فأستخدمها لخدمة رسالتي
هل يفكر موسى مصطفى في اكمال هذا الطريق الى النهاية؟
لم افكر يوما في نهاية المسير فأعتقد أن من يمتلك هدف أو رساله لايسمح لنفسه الاستقاله من هذه المهمة فهذه رسالة السماء للناس ونحن علينا ايصال هذه الرساله بقدر ما نسنطيع
هل النشيد يسير بالشكل المناسب؟
أعتقد أن النشيد الاسلامي مر بمراحل كثيرة وهذه مرحلة من المراحل وأعتقد أنه يسير بشكل جيد الا انه مازالت هناك عوائق مختلفة وأتمنى أن تتسهل
الامور وتحل تلك العقبات
ماهي أمنية موسى مصطفى؟
أمنيتي أن أرسم بسمة على وجه طفل حزين أو أزيح دمعة من تلك العين الباكية
يالها من أمنية جميلة أحييك عليها أستاذي الفاضل..... أستاذ موسى هناك أشخاص قالو ولا يزالون يقولون أن الألقاب التي تطرح على المنشدين
تفتح باب الرياء والغرور على مصراعية وأن الالقاب تطرح فقط على المغنيين كالعندليب الاسمر للفنان الراحل عبد الحليم حافظ ولقب الامبراطور الملقب به انت حاليا للفنان كاظم الساهر ماردك على هذا الأمرأستاذي؟
أعتقد أن هذه الألقاب هي عربون محبة من الجمهور الى الفنان الذي يحبوه ولا أعتقد أن هذه الألقاب تسبب مشكلة أو سبب لاثارة جدل من حولها
يصدر لك في هذه الأيام ألبوم غنائي جديد مامحتواه وماذا قدمت فيه؟
محتوى الألبوم القادم سيكون بحول الله متنوع كما قدمت في الألبومات السابقة فهو يتكلم عن السلام والحب والخير والأمل ولكن ربما يكون باطار جديد وشكل وديكور مختلف
اذا ياله من ألبوم جميل نتمنى لك التوفيق.... أستاذ موسى بالنسبة للانتقادات التي تم طرحها على ألبوم أحبيني ما رأيك فيها استاذي؟
أستقبل هذه الانتقادات بصدر رحب لأني أعتقد أن ماينتقد هو الشيء الملاحظ أما الراكد فلا يهتم به أحد والانتقاد أنه ظاهرة صحية
سمعنا أن لهذا الألبوم قصة هل لك أن تقصها علينا أستاذ موسى؟
ألبوم أحبيني جاء عن طريق احدى الفتيات أن النشيد الاسلامي لايخدم كل فئات المجتمع فلماذا لايقدم الحب بشكله الطاهر والعفيف والمحترم فقد تم طرح هذا الألبوم لهذا الأمر والقصة هي (أنني كنت في مؤسسة من المؤسسات الفنية أنا وبعض المنشدين فأتت فتاة على هذه المؤسسة وقالت خطايانا في رقابكم أنتم المنشدين فاستفزني كلامها فقلت ما المشكلة؟ فاأجابت أنا فتاة مخطوبة من فترة تقريبا وأنا من عائلة متدينة ومحافظة وعندما أجلس أنا وخطيبي في مكان ما يضع لي شيء من الأغاني كي أسمعها وعنما أقول له ضع لنا شيء من الاناشيد يقول كيف أن أضع الأناشيد وما نحن به من رومانسية خدم النشيد فئات عدة من المجتمع الاسلامي حالتي انا أليس لها الحق في النشيد الاسلامي فاسترجعت كلامها ووجدتها على حق)

حسنا أستاذي هناك أشخاص قالو بأنك تشبه وتقلد الفنان كاظم الساهر ولا يزالو يقولون ما رأيك في هذا الأمر؟
لا أعتقد أنني أقلد أحد فأعتقد أن لي لوني الخاص مع الفنان كاظم الساهر فنان كبير ومدرسته معروفة ولا يضرني أن أستفيد من هذه المدرسة
ماذا تعني لك القضية الفلسطينية؟
فلسطين هي الجرح في قلب كل عربي ومسلم وأنا أعتقد أن هذا الجرح هو مايوحد الأمة بأسرها أسأل الله أن يوفق اخواننا هناك في ازاحة هذا الظلم والظلام
آمين.... ما رأيك بالفتاة أو المرأة التي تقدم الانشاد كالفنانة ميس شلش مثلا؟
لا أعتقد أن غناء الفتاة والمرأة مشكلة مادامت تلزم الحدود الشرعية
أستاذ موسى بالنسبة لابنك عبد الرحمن أدامه الله لك هل تنوي أن تقدمه نجما في قناة كراميش كي يقدم النشيد كالبراعم المتواجدين حاليا في قناتكم الرائعة؟
ان شعرت عند عبد الرحمن تلك الموهبة التي سيكون في خلالها نجم يقدم فن معتبر لن أتوانى في جعله نجم في قناة كراميش
ماهي أعمال الفنان موسى مصطفى القادمة؟
سيكون هناك كليبات جديدة تعنى بالطفل وبالنسبة للكبار سيكون هناك البوم جديد ومتنوع
كلمة أخيرة تحب أن توجهها لجمهورك وأعضاء وزوار منتديات موسى ستار
محبتي واحترامي لكل الأعضاء والزوار وأسأل الله لهم التوفيق

وهكذا أعزائي الأعضاء نكون قد انتهينا من مقابلتنا مع الفنان الكبير موسى مصطفى أتمنى من الله لكم التوفيق والسداد وحسن المتابعة وان شاء الله في لقاء آخر باذن الله شكرا

ملاحظة((يلا ياجماعة شدو الهمة وخدو مقابلات مع الفنان موسى زي ما أنا عملت ههههههههههههههههههههه انشاء الله يعجبكم))) lol! cheers

شمع الامل
لحظااااااااات الامل
لحظااااااااات الامل
شمع الامل

العمل/الترفيه : المطالعة

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة للجميع ادخلوا   مفاجأة للجميع ادخلوا I_icon_minitimeالإثنين يناير 24, 2011 11:11 am

ان شاء اله موضوع رائع
https://karameesh11.yoo7.com
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: مقابلة الفنان موسى    مفاجأة للجميع ادخلوا I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 4:13 am

Cool ولك شو ما حكى بيطلع متل القمر الله يحمي من عيون الحساد يا رب لاانه مالك القلوب والعقول  santa امير والله انا بتمنى اشوفه واحكي معاه هاي امنيتي في الحياه ولكن صعبة انا من فلسطين ومجروحة  Sad حالنا صعبة بس موسى بينسينا الهموم ورب الكعبة بفديه بعيوني موتي ولايكون اميري زعلان يا عسل يا الورد بزاته يا موسى  Embarassed  Embarassed  مفاجأة للجميع ادخلوا 179917  مفاجأة للجميع ادخلوا 868980 اصعب فراق *ميمي*
وردة فلسطينية تعشق الحرية
مشرفة
مشرفة
وردة فلسطينية تعشق الحرية

العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة للجميع ادخلوا   مفاجأة للجميع ادخلوا I_icon_minitimeالخميس فبراير 10, 2011 5:45 am

يسلموووووووو يا ميمي
لقائك مع الفنان موسى كان رووووعة
خلص لازم انحطك مقدمة لقاءاات
لك تسلميلي ما احلاكي يا ميمي
شو انك طيبة
لاهم مع الله
مسؤولة التغطيات لحفلات كراميش في اليمن (صنعاء)
لاهم مع الله

العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: اضافة رد   مفاجأة للجميع ادخلوا I_icon_minitimeالخميس فبراير 10, 2011 6:33 am

السلام عليكم
حبيبتي مو ميمي اللي عملت اللقاء هاي أنا لاهم مع الله
إنعام
عضو جديد
عضو جديد
إنعام

العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة للجميع ادخلوا   مفاجأة للجميع ادخلوا I_icon_minitimeالجمعة فبراير 25, 2011 6:22 am

شكرا هدي المقابله بينتلي اشيا كتير ما كنت بعرفها والله مادام الاحتلال باقي على بلدي فلسطين ما راح شوف الامبراطور ولكن لو صار وشفتو ما راح اقدر احكي من الدهشه I love you
??? ?? ?
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة للجميع ادخلوا   مفاجأة للجميع ادخلوا I_icon_minitimeالجمعة فبراير 25, 2011 8:59 am

شكرا كثير كثير اختي عنجد انتي رائعة والله فرحتيني كثير مفاجأة للجميع ادخلوا 409850  Very Happy
شمع الامل
لحظااااااااات الامل
لحظااااااااات الامل
شمع الامل

العمل/الترفيه : المطالعة

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة للجميع ادخلوا   مفاجأة للجميع ادخلوا I_icon_minitimeالجمعة فبراير 25, 2011 9:44 am

كون هاد الاخصار لانك زائر
https://karameesh11.yoo7.com
كارلا
موهبة المنتدى
كارلا

العمل/الترفيه : طا لبة

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة للجميع ادخلوا   مفاجأة للجميع ادخلوا I_icon_minitimeالخميس أبريل 21, 2011 9:19 am

شكرا على أحاى مفاجئة سلمت
كارلا

مفاجأة للجميع ادخلوا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادخلوا وما راح تندمو
» بنات ادخلوا بليز
» بنات ادخلوا وشوفو صوري
» هل تعرفون معنى الصداقة بجد ..؟؟؟؟ ما أظن..؟؟ ( ادخلوا و بتعرفوا شو معنى الصداقة الحقيقية)